نظراً لكثرة المتاجر الإكترونية الجديدة و المتميزة لبيع الملابس والأكسسوارات والأحذية في المملكة العربية السعودية ودول الخليج . وفي إطار سعينا الدائم للتطور نكتب لكم هذا المقال لنواكب بهِ خُطى التقدم الحاصل في مجال التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط و خصوصاً في المملكة العربية السعودية و لنستعرض من خلال هذا المقال قائمة جديدة ﻷهم وأفضل متاجر التسوق العربية ومتاجر التسوق العالمية التي دخلت السوق العربي مؤخراً المخصصة في ببيع الأزياء والأحذيه والأكسسوارات والتي تدعم في معظمها الشحن المباشر إلى السعودية و معظم دول مجلس التعاون الخليجي .

1️⃣هذه القائمة ستحاول أن تسهل عليك الوصول إلى تشكيلات مختلفة وخلال دقائق معدودة .
2️⃣ أيضا ستساعدك على تجنب الازدحام وحرارة الصيف وبرودة الشتاء وستقلل من إهدار الأموال عند الذهاب والعودة .
3️⃣ أيضا قرار الشراء يكون عن قناعة كاملة إذاً لا ضغوط عند الشراء من المتاجر الإلكترونية .
4️⃣ أيضا متاجر تسوق الملابس الإلكترونية تعمل لمدة 24 ساعة طوال الأسبوع إذ يمكنك شراء ما تريد في الوقت الذي تريد .
5️⃣ وﻷن المنافسة عالية بين مواقع التسوق الإلكترونية فيمكنك بسهولة الوصول إلى أفضل سعر .
6️⃣ بعض مواقع بيع الملابس تمنحك كوبون خصم ترحيبي وبعضها تمنحك كوبونات خصم بشكل دائم . إذا كنت تبحث عن أكواد خصم اضغط هنا .
7️⃣ أيضا سهولة في الشراء وشروط إرجاع تدعم المتسوق اذ يمكنك شراء منتج ما وإرجاعه خلال مدة تصل إلى 30 يوم .!
8️⃣ يمكنك شراء الملابس التي تفضلها مع الدفع عبر وسائل عدة مثل الدفع عند الإستلام والتي تدعمها معظم مواقع التسوق المحلية في دولتك.

 

مواقع تسوق ملابس نسائية 

 

أفضل متاجر و مواقع شراء الملابس النسائية :

 

علي اكسبرس ملابس نسائية ملابس رجالية

 
علي اكسبرس وهو موقع تسوق شهير صيني من أكبر مواقع التسوق العالمية يضم أقسام عديدة ومنوعة و لديه قسم خاص بالأزياء يضم آلاف القطع من الملابس النسائية التي تناسب جميع الأذواق. ويتميز علي اكسبرس بالأسعار المنخفضة والرخيصة فلذلك الموقع يناسب أغلب فئات المجتمع ، ولأن الموقع صيني فهو يدعم الشحن لسعودية و جميع دول الخليج العربي . وأيضا يدعم الدفع عند الإستلام. 

لتسوق انقر هنا تسوق ملابس نسائية

 
ملابس حوامل مواليد
 
بات بات هو موقع تسوق شهير صيني يعد من مواقع التسوق العالمية. المتجر متخصص في الملابس النسائية وملابس الأطفال وأطقم العائلة. يتميز موقع بات بات بجودة الملابس واهتمام الموقع بالأمهات وخصوصا ملابس الحوامل والمرضعات و ايضا انخفاض الأسعار!. الموقع يدعم الشحن لسعودية و جميع دول الخليج العربي . وأيضا الدفع عند الإستلام .

موقع أناس،  فساتين ماركة ، شنط ماركة  ،  أحذية ماركة
 
أناس  موقع تسوق خليجي تابع لمجموعة الطاير . يضم الموقع ملابس واكسسوارات و أحذية ومنتجات الصحة والجمال . وتضم أكبر الماركات العالمية مثل فالنتينو و دولتشي أند غابانا و برادا و فندي الموقع يدعم الشحن لسعودية وجميع دول الخليج . و التوصيل سريع جدا من 3 ساعات إلى 4 أيام حسب المدينة . 

 
إي أوتلت موقع تسوق خاص ببيع الأزياء والعطور للجنسين والأحذية والإكسسوارات الموقع يحتوي على مجموعة كبيرة من المنتجات التي تنتمي إلى الماركات العالمية الشهيرة مثل فندي و قوتشي وشانيل وغيرها من الماركات. لكن المميز هنا أن هذه المنتجات يوفرها الموقع بأسعار أقل من السعر الأصلي بنسبة عالية جدا تصل إلى 70% ! . على سبيل المثال يمكنك شراء تيشيرت روبرتو كفالي ب 92 ريال بدلا من 538 ريال!.

نعومي سواء كنت عروس مقبلة على زواج أو زوجة أو حتى لم تتزوجي بعد، فهذا المتجر يوفر لكي تشكيلات مميزة و أنيقه من ملابس النوم الملابس الداخلية والبجامات واللانجري والصدريات بكافة أشكالها و ألوانها المفعمة بالحيوية والتي تناسب النساء بأعمارهم المختلفة و قسم مخصص للأطفال . يدعم الشحن لسعودية والإمارات العربية المتحدة. 

 
موديرنو اذا كنت من محبي الأوفر سايز في الأزياء. فمتجر موديرنو | MO.DER.NO متميز بالتيشرتات والبناطيل اوفر سايز وهو علامة تجارية سعودية متخصصة في مجال الملابس العصرية بطابع فخم ومتميز. تسعى لمواكبة التطور والحداثه من خلال منتجاتها بكوادر وطنية تناسب الجنسين. وبيئة المملكة العربية السعودية وثقافة مواطنيها.

موقِع G20PRO شامل شامل لجميع احتياجات الأسرة . من ملابس نسائية أو رجالية أو أطفال او احذية أو احتايجات المنزل او اكسسوارات وغيرها العديد من الأقسام . يضم المتجر تشكيلة جيدة من الملابس سواءاً فساتين أو اوفرول أو بجايم أو تيشرتات ملابس نوم أو ملابس داخلية . 

 

جي سي ستور متجر وتطبيق لبراندات سعودية حصرية ومنتجات محلية وعالمية متنوعة . أكثر من 500 منتج للأزياء والملابس الرجالية والنسائية والأطفال. المتجر يتميز بوجود ملابس ستايل كوري وياباني . المتجر شامل لجميع أقسام الملابس ( فساتين ، تيشرتات، رياضة ، بجامات ).

 

متاجر متخصصة في الفساتين 

 

ورزان اشتهرت ماركة ورزان بابتكاراتها الأنثوية العصرية، ومن الأمثلة على ذلك هذا الفستان يجمع تصميمها بين الطابع العصري واللمسات الكلاسيكية الراقية . متجر ورزان للفساتين الفاخرة فساتين ملكية . فساتين أنيقة وساترة وخامات مميزة المتجر يشحن لجميع دول العالم .

 

 

بارلينا براند سعودي متخصص بتوفير احدث صيحات الموضة من الملابس والفساتين النسائية لتكوني أنيقة دائما . يشحن المتجر لسعودية و الإمارات والكويت والبحرين وعمان 

 

توتكس يوفر لكي أفضل الفساتين حتى تحصلين على إطلالة جذابة و أنيقة لا مثيل لها تتكون الفساتين من خامة عالية الجوده تجعل مظهرك أنثوي و متناسق . المتجر يشحن السعودية و دول الخليج و مصر و الأردن.

 

 ا ديزاين فساتين ا ديزاين الرائعة . مصنوعة من مواد مريحة و عالية الجودة. ستصبح إضافة ممتازة إلى مجموعتك. اصنعي أسلوبك الخاص و الفريد مع ا ديزاين . يشحن للسعودية ودول الخليج .

 

السفيرة متخصصين في الأزياء الراقية. من قفاطين و جلابيات تركية و فساتين ناعمه تركية و فساتين سهرة تركية و اوفرول. تركي شعارهم هو " أناقتك علينا " .

 

 

بلازاش للجلابيات والقفطان و البشوت النسائية و الفروات النسائية. تصاميم خاصة وحصرية من أحد أشهر دور الأزياء السعودية . تسوقي مع بلازاش لأفخم منتجات المرأة العربية، وجددي إطلالتك . يشحن لجميع دول العالم .